لا شك أن كيفين دي بروينه أحد أكثر اللاعبين المطلوبين في دوري روشن السعودي، وأن عددًا من الأندية ستُحاول إقناعه بالتوقيع لها خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم، لكن يبدو أن المهمة لن تكون سهلة أبدًا في ظل وجود خطة جاهزة لدى اللاعب بشأن مستقبله مع ناديه مانشستر سيتي.


تدور الشائعات حول مستقبل النجم البلجيكي كيفين دي بروينه، لاعب وسط مانشستر سيتي، في ظل اقتراب نهاية عقده مع النادي الإنجليزي. وبينما يتطلع الأندية السعودية إلى ضم هذا اللاعب البارز، إلا أن هناك خطة جاهزة تملكها دي بروينه تبدو تُبعده عن السعودية.

كشفت تقارير صحفية عن وجود خطة لدى دي بروينه لتمديد عقده مع مانشستر سيتي حتى يتمكن من الاعتزال بقميص النادي وهو في عامه الـ35 تقريبًا. وعلى الرغم من تلقيه عروضًا كبيرة، بما في ذلك من الدوري السعودي، إلا أن اللاعب يبدو ملتزمًا بخطته الحالية.


تقول التقارير إن العروض السعودية الضخمة لم تؤثر بشكل كبير على خطط دي بروينه، حيث يظل ملتزمًا بمساره مع مانشستر سيتي. وبالرغم من أن تلك العروض تبدو مغرية، إلا أن اللاعب يبدو يقدر التاريخ والإرث الذي بناه مع النادي الإنجليزي.


يظل مستقبل كيفين دي بروينه غامضًا حاليًا، ورغم العروض الضخمة، إلا أنه يبدو أن اللاعب يمتلك خطة واضحة لمستقبله مع مانشستر سيتي. سيظل على الأندية السعودية متابعة تطورات الوضع والاستعداد لأي تغيير محتمل في قرارات اللاعب.